تخطى إلى المحتوى
أفضل محامي قضايا المخدرات في السعودية

افضل محامي قضايا المخدرات في السعودية

إن قضايا المخدرات من أكثر القضايا المنظورة أمام القضاء السعودي، وتشكل أكبر خطر على المجتمع هناك. وإذا ما كانت لديك قضية مخدرات، وترغب بالحصول على خدمات افضل محامي قضايا المخدرات في السعودية.

فإننا ننصحك بمكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، الذي يضم أفضل المحامين والمستشارين القانونيين المختصين بقضايا المخدرات وما يتعلق بها.

لطلب أي خدمة قانونية مباشرة اتصل مع محامي مخدرات سعودي عبر الرقم 0591813333. أو انقر هنا.

 

افضل محامي قضايا المخدرات في السعودية.

أفضل محامي قضايا المخدرات في السعودية

أصدرت المملكة العربية السعودية نظام مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية واللائحة التنفيذية الخاصة به، متضمنًا توصيف كافة الجرائم المتعلقة بالمخدرات والعقوبات المقررة بشأنها.

وإذا ما كنت بحاجة إلى خدمات افضل محامي قضايا المخدرات في السعودية، فإن ذلك المحامي تجده بدون منازع لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية المكتب الأفضل على الاطلاق.

وفيما يلي قائمة بطاقم محامين مكتب الصفوة ومكتب الدوسري وأرقام التواصل معهم مباشرة:

اسم المحامي رقم التواصل
المحامي حسين الدعدي00966591813333
المحامي مصطفى دياب00966591813333
المحامي احمد المالكي966591813333
المحامي محمد الدوسري00966545040509
المحامي محمد عبود الدوسري00966566600220

فيديو توضيحي لكيفية الاستعلام عن المحامين المرخصين بالسعودية:

دور المحامي في قضايا المخدرات.

نوضح لك فيما يلي بعض من المهام التي يقوم بها محامي مكتب الصفوة بقضايا المخدرات كالتالي:

    1. التوكل والترافع بكافة قضايا المخدرات مهما كان نوعها، سواء كانت اتجار أو ترويج أو تعاطي أو حيازة أو استعمال شخصي.
    2. متابعة قضايا المخدرات أمام كافة المحاكم السعودية، وحتى آخر درجة من درجات التقاضي.
    3. تقديم كافة مذكرات الدفاع المناسبة في قضية المخدرات، سواء أمام هيئة التحقيق والادعاء العام، أو أمام المحكمة الجزائية الناظرة في الدعوى.
    4. تقديم استشارات في قضايا المخدرات، والبحث عن كافة المواد القانونية في نظام مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية التي تؤدي إلى الإعفاء من العقوبة أو التخفيف منها.
    5. لفت نظر المحققين أثناء التحقيق لدى هيئة التحقيق والادعاء العام، إلى أية نقطة تؤثر على التوصيف الجرمي للفعل المرتكب من قبل المتهم. وذلك للاختلاف الكبير في العقوبة ما بين الأفعال المجرمة في نظام مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية.
    6. تقديم الطعون اللازمة في الأحكام القضائية التي تصدر على المتهمين في قضايا المخدرات سواء بالاستئناف أو النقض، وصولًا إلى الحكم النهائي في الدعوى، بل حتى الطعن في الحكم النهائي بالتماس اعادة النظر في حال وجوب ذلك.
    7. العمل على حفظ التحقيق وعدم رفع الدعوى بحق المتهم المتعاطي، إذا توافرت فيه الشروط  اللازمة لذلك في نظام مكافحة المخدرات المتعلقة. 

الأسئلة الشائعة.

تكمن أهمية وجود المحامي في قضايا المخدرات، بسبب معرفته القانونية الواسعة في نظام مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية واللائحة التنفيذية الخاصة به، حيث يمكنهم تقديم الدعم القانوني الكامل للموكل أثناء عرض القضية على المحققين في هيئة التحقيق والادعاء العام، أو أثناء نظر القضية من قبل المحكمة الجزائية المختصة.
إن من يدفع أتعاب المحامي الموكل الذي يوكله بالدعوى القضائية، والذي قد يكون المدعي أو المدعى عليه، كما يمكن أن يدفع تلك الأتعاب أي شخص آخر نيابة عن الموكل. إن من يدفع أتعاب المحامي الموكل الذي يوكله بالدعوى القضائية، والذي قد يكون المدعي أو المدعى عليه، كما يمكن أن يدفع تلك الأتعاب أي شخص آخر نيابة عن الموكل.
إن اشطر محامي مخدرات في السعودية، هو المحامي الذي يقدم أدق وأجود الخدمات القانونية فيما يتعلق بتلك القضايا التوكل والترافع بالدعاوى الخاصة بها أمام المحاكم الجزائية، وتقديم مختلف الاستشارات القانونية للمتهمين بتلك القضايا، بالإضافة لتقديم خدمة الصياغة القانونية لأدق المذكرات والطعون والردود بشأنها، وهذا ما يقدمه بكل جدارة واقتدار المحامون لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

وبذلك نصل إلى نهاية مقالتنا عن افضل محامي قضايا المخدرات في السعودية.

والتي وضحنا من خلالها كيفية الوصول إلى ذلك المحامي، والتواصل معه، للحصول على الخدمات المتعلقة بقضايا المخدرات.

وذلك من خلال التواصل مع مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، الذي يضم في فريق عمله القانوني أفضل محامي مخدرات جدة ومكه المكرمه على مستوى المملكة.

قد تحتاج إلى: محامي في الرياض مخدرات، و محامي مخدرات مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي