تخطى إلى المحتوى
محامي مخدرات في جدة

محامي مخدرات في جدة

    إن أخطر القضايا المنظور أمام المحاكم في السعودية، هي القضايا المتعلقة بنظام مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية السعودي.

    فإذا ما كنت تبحث عن أفضل محامي مخدرات في جدة، فإن ذلك المحامي الأقوى يقدمه لك بكل جدارة مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

    احصل على استشارة فورية من محامي مخدرات في جده من خلال النقر هنا.

    افضل محامي مخدرات في جدة.

    محامي مخدرات في جدة

    لنسهل عليك الأمر في البحث عن أفضل محامي مخدرات بجدة، فإننا نؤكد لك بأن المحامي الأفضل في تلك القضايا، تجده ضمن فريق عمل مكتب الصفوة.

    المؤلف من أفضل المحامين والمستشارين القانونيين على مستوى المملكة العربية السعودية. بالإضافة لمكتب المحامي محمد الدوسري. 

    وفيما يلي نقدم لك جدول باسماء وأرقام المحامين المختصين بقضايا المخدرات في السعودية والمرخصين من قبل وزارة العدل السعودية.

    أصحاب المعرفة القانونية الدقيقة بالأنظمة واللوائح السعودية والخبرة الكبيرة في حل العديد من قضايا المخدرات المعقدة.

    والجدول كالتالي:

    اسم المحامي رقم التواصل
    المحامي حسين الدعدي00966591813333
    المحامي مصطفى دياب00966591813333
    المحامي احمد المالكي966591813333
    المحامي محمد عبود الدوسري00966566600220

    وللاستعلام عن المحامين المرخصين بجدة والسعودية اتبع الخطوات الموضحة بالفيديو التالي:

    خدمات محامي مخدرات جدة

    إن أهم الخدمات القانونية التي يقدمها أفضل محامي قضايا مخدرات في جدة مختص قضايا مخدرات لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية. تتمثل بما يلي:

    1. خدمة التوكل والترافع في كافة القضايا المتعلقة بالمواد المخدرة من ترويج أو تعاطي أو حيازة أو إتجار أو وساطة. وذلك أمام مختلف المحاكم السعودية، وكل ما ينتج عنها من قضايا فرعية.
    2. متابعة الدعوى القضائية المتعلقة بالمخدرات في كافة مراحل النظر فيها، بدءًا من التحقيق لدى النيابة العامة أو هيئة التحقيق والادعاء العام، مرورا بإجراءات المحاكمة. وانتهاء بإصدار الحكم النهائي من قبل المحكمة الجزائية.
    3. تقديم استشارات في قضايا المخدرات، وذلك للأخذ بيده للحصول على أفضل الأحكام القضائية بالاستفادة من نصوص نظام مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية السعودي. والمتضمنة تخفيف العقوبة أو الإعفاء منها.
    4. تقديم أدق الصياغات القانونية لمذكرات الردود والدفاع والطعون المتعلقة بقضايا المخدرات.
    5. مساعدة المدمنين في قضايا المخدرات وتقديم الاستشارات القانونية لهم ولذويهم بشأن تقديم أنفسهم للعلاج، وتسليم ما بحوزتهم من مواد مخدرة.

    الأسئلة الشائعة.

    إن أتعاب المحامي في قضايا المخدرات، لا يمكن تحديدها برقم ثابت، نتيجة تدخل عدة عوامل في تحديد تلك الأتعاب، منها صعوبة القضية أو سهولتها، ونوع القضية ما بين اتجار أو ترويج أو وساطة أو تعاطي، والوقت الذي تستغرقه القضية، والجهد الذي يبذله المحامي، والنتيجة المترتبة على كل ذلك في الحكم الصادر عن المحكمة.
    إن أفضل محامي قضايا المخدرات في السعودية، هو المحامي المتمكن في كافة القضايا الناتجة عن نظام مكافحة المخدرات ولائحة التنفيذية، والقادر على التوكل والترافع في جميع تلك القضايا، مهما كان نوعها من إتجار أو ترويج أو تعاطي أو حيازة، بالإضافة لتقديم مختلف الاستشارات القانونية، وأدق الصياغات القانونية للمذكرات والردود والطعون، وهذا ما يقدمه مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.
    إن رقم أفضل محامي مخدرات بجدة هو رقم التواصل الخاص بمكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، على رقم الواتساب التالي 00966591813333، حيث ستجد الرد من قبل أفضل المحامين والمستشارين القانونيين المختصين في كافة القضايا الناتجة عن نظام مكافحة المخدرات ولائحته التنفيذية في المملكة.

    وبذلك نصل إلى نهاية مقالتنا، والتي وضحنا فيها الخدمات التي يقدمها ذلك المحامي، مع بيان أن أفضل محامي مخدرات تجده لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

    لذا لا تتردد في التواصل مع المحامي واستشارته في أي مسألة تخص قضايا المخدرات بمختلف درجات صعوبتها من التعاطي إلى الحيازة والتهريب فالمحامي خبرته عميقة وقادر على مساعدتك بخبرته.

    أعرف المزيد عن: المادة 38 من نظام مكافحة المخدرات في السعودية، كذلك المادة 56 من نظام المخدرات في السعودية، واعرف أسباب البراءة في قضايا المخدرات في السعودية، أيضا المادة 60 من نظام المخدرات في السعودية، وعقوبة مروج المخدرات في السعودية.

    لديك استشارة قانونية؟
    تواصل مع محامي